الجمعة، يونيو 13، 2008

بيان للرأي العام

التنسيقية الوطنية للأطر العليا المعطلة الرباط في 11-06-2008
بيان للرأي العام

خاضت التنسيقية الوطنية للأطر العليا المعطلة وقفة احتجاجية سلمية وحضارية أمام مقر وزارة الشؤون الاقتصادية والعامة صبيحة الاربعاء 11 يونيو2008 في محاولة لتذكير الوزارة المعنية بواقع البطالة الذي يلجم أطرنا لما يربو من سنة ونصف رغم توقيعنا محضر 02 غشت 2007 القاضي بإدماجنا باسلاك الوظيفة العمومية.
بعدها توجه الاطر لمقر وزارة تحديث القطاعات العامة، رافعين شعارات تدين تلكؤ الحكومة وعجزها عن إيجاد تسوية تكفل كرامة الاطر وحقهم في التوظيف.
بعدها خرجت أطر التنسيقية في مسيرة احتجاجية سلمية انطلقت من باب الحد تجاه الابرلمان للتنديد بالصمت الحكومي المسجل حيال ملفنا المطلبي المشروع والعادل في الادماج المباشر والشامل والفوري بأسلاك الوظيفة العمومية، واحتجاجا على تعطيل بنود المحضر الحكومي المؤرخ في 02 غشت 2007 القاضي بالادماج الشاملن وتفعيل لجنة الحوار المغيبة لأزيد من ستة أشهر دون مبرر.
لكن كعادتها دائما أبت قوى القمع إلا أن تطرز الاطر العليا بالعصي والهراوات، حيث سجل التدخل إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف مناضلينا، منها إصابة الاطار العالي"م.ع" إصابة بليغة في الرأس، نقل على التو في سيارة الاسعاف لتلقي العلاج بمستشفيات العاصمة.
وبناء عليه نعلن للرأي العام مايلي:

1. تشبتنا بحقنا العادل والمشروع في الادماج المباشر والشامل والفوري بأسلاك الوظيفة العمومية وفق المحضر الحكومي لموقع ب 02 غشت 2007 والقرارين الوزاريين 99/888و99/695.
2. دعوتنا الحكومة بالافراج المستعجل عن المناصب المالية المقررة لأطرنا العليا وإعادة الاعتبار لهم جراء مظلمة وزارة التربية الوطنية.
3. تضامننا المطلق واللامشروط مع ضحايا التدخلات القمعية الشرسة التي تسقط ضحايا مهددين بالشلل والإعاقات الدائمة ضدا الدائمة جراء مظلمة وزارة التربية الوطنية.
4. تنديدنا الراسخ بكل أساليب القمع التي تطالنا من قبل أجهزة القوات المساعدة ورجال الأمن.
5. دعوتنا كل الهيآت السياسية والحزبية والنقابية والحقوقية والمنابر الاعلامية لدعمنا في ملفنا المشروع والعادل.

وإنه لنضال مستميت حتى النصر


http://tansikiya.googlepages.com

ليست هناك تعليقات: