الجمعة، فبراير 01، 2008

Appel à tout membre dans le groupe « anajah ljadida»

Dans cette période très délicate dont passe notre dossier d’intégration dans la fonction publique, et après ce silence absurde de la part des responsables, la coordination (tansikiya) nationale des cadres supérieurs chômeurs a décidé d’organiser lundi le 04/02/2008 à 10h du matin à l'UMT un réunion général avec la présence de tous les membres des groupes, et de commencer des manifestations successives dans les rues de Rabat, et dans cette perspective, tout membre du groupe « anajah ljadida » est appelé à être présent pour sécuriser ses droits qui se concrétise à l’intégration dans la fonction publique et rien d’autres que cela.

Toute absence pour ce rendez-vous, son auteur assume seul, et lui seul, le sort de son dossier.
Bonne chance à tous le monde. A vous de décider.

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

السلام
اريد فقط ان اقول شيء . انني لم اكن على علم به>ا الجمع و>لك لانه جرة العادة في مجموعة النجاح ان يتم اخبار اعضاء المجموعة بوسطة الهتف او بواسطة رساءل الالكترونية
ولم اكتشف ه>ا الموقع الا صدفة
اما في ما يتعلق بالخروج الى الشارع وتنظيم وقفات فانا اؤيد ه>ا الرءي و>لك لدعم مطالبنا المشروعة و الوقوف في وجه تلك المجموعات اللتي تحاول الغاء وجودنا وحقنا في التشغيل
تحية نضالية لكل اعضاء المجموعة و خاصة المكتب المسير

غير معرف يقول...

السلام
يلاحظ غياب المجموعة المستقلة عن الأشكال النضالية التي تنظمها التنسيقية مع العلم أنها عضو مؤسس.
وأيا كان السبب، أقترح عليكم، في إطار جهودكم التوحيدية، أن تبعثوا رسميا باستفسار إلى المستقلة، عن أسباب هذا الغياب، ليكون جوابهم داخل أجل تحدده التنسيقية، وفي حالة الرد السلبي أرجو أن تفتحوا المجال لقواعدها للالتحاق بالتنسيقية كأفراد، لأني أعتقد أن نسبة مهمة منها تؤيد التوحد في إطار التنسيقية.
من أجل التواصل:
meryemhh@hotmail.com
ودمتم للنضال أوفياء

غير معرف يقول...

أؤيد ما طلبه "غير معروف"، وأظن أن مكتب المجموعة المستقلة يعيش مشاكل، لذا على الأطر المناضلة أن يتواجدوا بكثافة في الجمع العام يوم الاثنين11 فبراير، من أجل الضغط على المكتب لإعادة الانضمام إلى التنسيقية . ألم يأن لأعضاء المكتب أن يعتبروا من التجربة السابقة والركون إلى النضال "الإلكتروني".
شكرا
عضو في المستقلة

غير معرف يقول...

تحية نضالية
حتى الموقع ديال المستقلة سدوه باغين غير الفلوس رسلو لينا رسائل قصيرة باش نسوويو الوضعية المادية.
على كل حال أضم صوتي إلى التعليقين قبلب، وأرجو أن تأخذه التنسيقية بعين الاعتبار
سكينة